حزب التجمع الوطني للأحرار يجدد مكتبه المحلي بأبي الجعد

شهد مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بأبي الجعد أمس الأحد 21 فبراير، تجديد الفرع المحلي للحزب بالمدينة، تحت إشراف حميد العرشي، المنسق الإقليمي للحزب بخريبكة، وبحضور سعيد العرشي، كاتب الاتحادية الإقليمية، وأعضاء من المجلس الوطني بالإقليم .

وبهذه المناسبة، نوّه المنسق الإقليمي للحزب في بداية الاجتماع بالدينامية والاستراتيجية الجديدة التي ينهجها الحزب، بدءًا بتطوير هياكله ومكاتبه إلى الطرق الحديثة للتواصل والتعامل مع كافة منخرطي الحزب والمواطنين.

من جهته أكد كاتب الاتحادية الإقليمية، على العمل الجديد الذي ينتظر الحزب بالمدينة لتحقيق أهدافه لتأطير أكبر عدد من المواطنين والتفاعل معهم والإنصات لمشاكلهم اليومية بروية واهتمام.

وعرف الاجتماع انتخاب يونس عزيزي، بالإجماع، منسقا للفرع المحلي للحزب بأبي الجعد، معبرا بهذه المناسبة عقب انتخابه عن استعداده للانخراط في الدينامية التي يعرفها الحزب والتعبئة التامة للاستحقاقات المقبلة.

وبعد مناقشة مستفيضة تم تشكيل مكتب الفرع المحلي الذي يضم، يونس عزيزي المنسق المحلي، ومحمد ادريوش النائب الأول، والشرقاوي الخلوقي النائب الثاني، ومحمد اتوليك كاتب التنسيقية، ونائبه العربي حجوبي، وأمين المال فهد الفائز، ونائبه غزلان برطوط، والمستشارون كل من حفيظة العروي وأحمد ادريوش وعزيز مرزاق وعبد الله اربيحي.