المكتب الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية لجهة الداخلة وادي الذهب ينظم ندوة حول التعبئة الجماعية للقضية الوطنية

نظم المكتب الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية لجهة الداخلة وادي الذهب السبت 21 نونبر 2020، ندوة حول موضوع “التمكين السياسي للنساء والتعبئة الجماعية للدفاع عن القضية الوطنية”، في احترام تام للتدابير الاحترازية والتباعد الجسدي بقاعة الإجتماعات بالمقر الجهوي للحزب .

وأطر الندوة الدكتورة شهيدة الإدريسي أستاذة التعليم العالي للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالداخلة، التي تناولت الموضوع من خلال إبراز الأدوات التواصلية الفعالة والناجعة في التعبئة للقضية الوطنية وطنيا ودوليا.

كم جهتها بسطت الدكتورة زهرة السعد أمام الحاضرات التجارب التي قامت بها مجموعة من منظمات المجتمع المدني في سبيل الترافع عن وحدتنا الترابية بينما الأستاذة النعمة الشريف تناولت في مداخلتها كيفيات الترافع و الإقناع.

وأكدت فاطمة بابوزيد نائبة رئيسة المكتب الجهوي للمنظمة وعضو الفدرالية الوطنية، على أن المنظمة تابعت باهتمام كبير ما يجري من توترات متتالية وخرق سافر للقانون الدولي وما رافق ذلك من استفزازات نجم عنها تدخل حكيم للقوات المسلحة الملكية بكل مهنية وروح عالية من ضبط النفس إذ عبرت المنظمة في بيان سابق لها عن تأييدها لهذا القرار الشجاع .

الندوة التي استمرت طيلة ثلاث ساعات متتالية شهدت مشاركة مكثفة من النساء الحاضرات في جو من الحماس و التعبئة الوطنية العالية، وتم اختتامها برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله مولانا صاحب الجلاة أدام الله عزه و نصره .