منظمة الخبراء المحاسبين و الماليين بالتجمع الوطني للأحرار تشيد بعمل القوات المسلحة الملكية في منطقة الكركرات

 

أشادت منظمة الخبراء المحاسبين والماليين للتجمع الوطني للٱحرار، بالعملية السلمية والمشروعة لتأمين حركة النقل بمعبر الكركرات، التي قامت بها القوات المسلحة الملكية، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأكد منظمة الخبراء المحاسبين والماليين للتجمع الوطني للاحرار في بلاغ لها، على دعمها الثابت للعملية، التي تمت في احترام تام للقانون الدولي، والتي هدفت لإرساء النظام والانضباط وضمان سير التدفقات التجارية وتنقل الأشخاص بين المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وأعلنت المنظمة معارضتها القاطعة للمكائد غير المقبولة التي تسعى إلى عرقلة تدفق حركة المرور بين المغرب وموريتانيا، وثمنت المنظمة الانتصارات الدبلوماسية للمملكة بعد فتح عدة قنصليات لبدان إفريقية وعربية آخرها قنصلية الإمارات العربية المتحدة بمدينة العيون.

وشددت المنظمة على نهج خطة تتماشى بعمق مع حزب التجمع الوطني للٱحرار، الذي التزم منذ نشأته بالدفاع عن الثوابت والقضايا الوطنية الرئيسية من خلال وضع المصلحة الوطنية فوق الاعتبارات الحزبية.

وفي هذا الصدد، أكدت المنظمة أنها إلى جانب جميع المغاربة في الدفاع عن المبادئ والقيم العالمية للسلام والأمن والكرامة الإنسانية، مستلهمين من الرؤية المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.