تأسيس منسقية جديدة لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجماعة القروية بوشان

تم أمس السبت تأسيس المنسقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجماعة القروية بوشان التابعة لإقليم الرحامنة بجهة مراكش آسفي.

ويأتي تأسيس المنسقية الجديدة في إطار البناء التنظيمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرحامنة، وانسجاما مع أهداف القيادة الرامية إلى تأطير المواطنين و الدفع بهم إلى الإنخراط في تسيير الشأن العام كل من موقعه.

وحضر التأسيس المنسق الإقليمي للحزب عبد العزيز العلوي وعدد من منتسبي الحزب بكل من إبن جرير وسيدي بوعثمان وعدد من الأقاليم بالجهة.

وأكد المنسق المحلي في كلمة له بالمناسبة على أن خروج التنسقية الجديدة لحيز الوجود فرصة لإعطاء الحزب محليا أرضية صلبة للتواصل مع المواطنين ونهج سياسة القرب، والاستعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة.

وأكد المتدخلون في هذه المناسبة، على ضرورة خلق مناخ سياسي جديد لتغيير الواقع المعاش، والترافع على مطالب الساكنة خاصة توفير الماء الصالح للشرب وفك العزلة على العالم القروي وتحسين الظروف المعيشية للفلاح وخلق فرص الشغل للشباب والنساء.

ويشار إلى أن تنسيقية بوشان تأسست وفق التدابير الوقائية اللازمة للحيلولة دون انتشار وباء كورونا المستجد، بعد التشاور والنقاش خرجت على الشكل الآتي :
المنسق المحلي : اسماعيل الادريسي
الكاتب : كريم مرشيد
الامين : محمد العصامي
المستشارون :عبد العزيز النعيمي ،عبد الصادق الغفير ،حسون محمد و عبد الرزاق مبيركات.