في لقاء لتنسيقية “لأحرار” بفرنسا..بيرو يشدد على تعزيز سياسة القرب والإنصات للمواطنين

نظمت تنسيقية حزب التجمع الوطني للأحرار بفرنسا في إطار أنشطتها الجهوية والمحلية لقاءً تواصليا بمحلية باريس المدينة 75 وذلك يوم الأحد 26 يوليوز 2020.

ويأتي هذا اللقاء في إطار البرنامج السنوي لتنسيقية محلية باريس المدينة 75، والذي يهدف إلى تعزيز سياسة القرب والإنصات إلى هموم واقتراحات الجالية المغربية بضواحي باريس وإشراكهم في طرح الأفكار التي يرونها قد تساهم في بناء وارتقاء مغرب الغد.

وعرف هذا اللقاء، الذي افتتح بكلمة أمام الحضور عبر تقنية التواصل عن بعد والمناظرة المرئية لأنيس بيرو منسق الجهة 13 وعضو المكتب السياسي للحزب، تنظيما محكما في شطرين: الشطر الأول تضمن ستة ورشات مفتوحة، والثاني خصص لمداخلات بعض كوادر الحزب بفرنسا.

وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد بيرو بالعمل الجاد والفعال والدينامية المستمرة التي تعرفها تنسيقية الحزب بفرنسا، تحث إشراف رشيدة هبري منسقة الحزب بفرنسا، رغم ظروف الجائحة.

وشدد على ضرورة تعزيز سياسة القرب والإنصات للمواطنين كما يؤكد على ذلك دائما رئيس الحزب عزيز أخنوش.

واختتم اللقاء بتنظيم مسابقة علمية بين الحاضرين تهم تاريخ ومكونات الحزب نشطتها الأختين راويا عمون نائبة المنسق وفاطمة الزهراء كحل العين عن تمثيلية المرأة بباريس المدينة.

وعرف هذا اللقاء التواصلي نجاحا باهرا من ناحية الكم والكيف رغم ظروف الجائحة حيث حضره مجموعة من تجمعيي جهة باريس والضواحي وعرف حضور قوي للشباب والمراة.