لحسن السعدي رئيساً جديدا للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية

أسفر جمع عام استثنائي للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، أمس الأربعاء، عن توافق الأعضاء بالإجماع على تجديد هياكل المكتب الوطني للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، برئاسة لحسن السعدي

وقال بلاغ صدر عقب الاجتماع إن تجديد هياكل المكتب يأتي عملا بمقتضيات النظام الأساسي للفدرالية، ولا سيما الفصول 16، 17 و18 منه.

وفضلا عن لحسن السعدي رئيسا للفيدرالية، يتألف المكتب الجديد، حسب المصدر ذاته، من ياسمين المغور نائبة أولى للرئيس، ومحمد الفيلالي نائبا ثانيا للرئيس، وأحمد زاهو أمينا للمال، وهشام الدليمي نائبا لأمين المال، وأمل الملاخ مقررة، ومحمد المودن نائبا للمقررة، ويوسف شيري ومحمادي توحتوح، ومنير الأمني، وياسين عوكاشا، ويونس أبشير كمستشارين.

وقدم شيري خلال هذا الاجتماع، عرضا حول حصيلة عمل الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، برسم السنة الماضية، وذلك على مستوى استكمال الهياكل التنظيمية وأنشطتها التواصلية والتأطيرية التي تنظمها لفائدة الشباب.

ونوهت الفيدرالية في اجتماعها بمساهمة الحزب في إغناء وإثراء النقاش حول النموذج التنموي، وأكدت عزمها المضي قدما في الترافع حول مضامين ـ”مسار الثقة” كعرض سياسي نابع من القواعد، كما أثنت على عمل اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي منوهةً بالمقاربة التشاركية التي اعتمدتها في طريقة اشتغالها.

وفي الختام، نوه جميع أعضاء مكتب الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بمجهودات الرئيس السابق يوسف شيري، وأثنوا على عمله ومساهمته الكبيرة في إرساء قواعد عمل الشبيبة التجمعية خلال المرحلة التأسيسية منذ 18 ماي 2017.