الشبيبة التجمعية بميدلت تطرح آليات التدبير المقاولاتي خلال دورة تكوينية

شهد المقر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بميدلت أشغال الدورة التكوينية المنظمة من قبل الشبيبة التجمعية، حول موضوع “التدبير المقاولاتي والتشغيل”.

واستفاد من هذه الدورة التكوينية أزيد من 50 شابة وشاب من مختلف جماعات الإقليم، وتسعى لتمكينهم من مستجدات التدبير المقاولاتي وسبل تنزيل أفكارهم ومشاريعهم على المستوى العملي.

وتأتي هذه الدورة التكوينية ضمن سلسلة الأنشطة التأطيرية لمنظمة الشبيبة التجمعية بميدلت والمقررة لسنة 2020، خصوصا في المواضيع ذات الراهنية وطنيا وترابيا.

ويتعلق الأمر بشكل خاص بالنقاش العمومي حول إمكانية الرفع من نسبة التشغيل في صفوف الشباب وتحسين وضعيتهم الاجتماعية، وكذا استجابة للرؤية التي يستند عليها حزب التجمع الوطني للأحرار والمرتكزة حول الرفع من منسوب المبادرات الاجتماعية ببلادنا.

وقد ساهم مروان الدهم وهو مختص في الشؤون المالية والبنكية، في تأطير هذه الورشة التكوينية، حيث مكّن المشاركين من عديد النصوص القانونية والآليات الجديدة في العمل البنكي والتي من شأنها المساهمة في تعزيز وإرساء نسيج مقاولاتي ناشئ ومستدام.

واختتمت أشغال الدورة بالتنويه بمسار الحزب ومساهمته على مستوى الإقليم، كما انبثقت عن هذا اللقاء لجنة للتتبع تعنى بمرافقة حاملي المشاريع لدى المؤسسات المعنية.