انتخاب رئيسة جهوية جديدة لمنظمة المرأة التجمعية بالداخلة وادي الذهب

أشرف محمد الأمين حرمة الله، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، على الجمع العام التجديدي للمكتب الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية بالجهة، أمس الأحد فاتح دجنبر 2019.

 وتم انتخاب هدى بولحيت، رئيسة للمكتب الجهوي الجديد، إذ عرف الجمع العام ترشح 4 مناضلات تجمعيات، بحضور مجموعة من المناضلات التجمعيات بجهة الداخلة، بالإضافة للمنسق الإقليمي للحزب لأوسرد.

وفي تصريح للرئيسة الجهوية الجديدة، هدى بولحيت، أكدت على أنها تستشعر حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها وأنها ستعمل مع نساء الحزب  يدا في يد على مواصلة المسيرة النضالية من أجل التمكين للمرأة لولوج الحياة السياسية والنضال من أجل المرأة و مواكبتها عن قرب من أجل تحقيق التنمية المنشودة و المساهمة بفعالية في برامج القرب وكل القضايا التي تهم النساء بالمغرب عامة و بالجهة خاصة.

هذا وسينكب المكتب الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية على استكمال الهيكلة التنظيمية لكي تتواجد المنظمة في جميع الجماعات الترابية وفي جميع أحياء المدينة.

 

 وستعيد المنظمة، حسب الرئيسة الجديدة، الاعتبار للمرأة بجهة الداخلة وادي الذهب، فالمرأة “بالنسبة لنا هي الرأسمال الحقيقي الذي ينبغي الاستثمار فيه اعتمادا على مقاربة تشاركية تستحضر التوجهات الكبرى لحزب التجمع الوطني للأحرار”.