أوجار في برنامج حافل بجهة الشرق.. تدشين مقر جديد بزايو وترؤّس اختتام مهرجان سينما الذاكرة المشتركة

خلال نهاية الأسبوع الجاري، سيشرف محمد أوجار، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، والمنسق الجهوي بالشرق، على تأطير عدد من الأنشطة، وحضور أخرى، وذلك في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها “الأحرار” بهذه الجهة.

هكذا، سيحضر أوجار، غدا السبت 16 نونبر ببركان، ندوة تحت عنوان “الجهوية الموسعة وتحديات التنمية المحلية في إطار النموذج التنموي الجديد”، التي سيؤطرها إبراهيم حافيدي، المنسق الإقليمي للحزب بأكادير إداوتانان، ورئيس جهة سوس ماسة، إلى جانب عصام الهمس، الخبير المالي، ويحيى الصغيري، الباحث في العلوم السياسية، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بقاعة البساتين (البوداني) طريق السعيدية.

وسيحضر أوجار، مساء اليوم نفسه لاختتام مهرجان “سينما الذاكرة المشتركة”، الذي اختارت إدارته أوجار رئيسا شرفيا لهذه الدورة.

واحتفالا بذكرى المولد النبوي، وتخليدا للذكرى 64 لعيد الاستقلال المجيد، سيؤطر أوجار، بعد غد الأحد 17 نونبر بالناظور، ندوة تحمل عنوان “الأعياد الدينية والوطنية، من ملاحم القيم والتحرير إلى مسار الثقة والتنمية”، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة سهيلة ببوعرك.

وبمدينة زايو، إقليم الناظور، سيترأس أوجار حفل افتتاح المقر الجديد للحزب، وذلك يوم الأحد ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.