تأسيس التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تمروت إقليم شفشاون

affiche

تحت إشراف التنسيقية الإقليمية للحزب بشفشاون، انعقد الجمع العام التأسيسي للتنسيقية المحلية للحزب بجماعة تمروت، بحضور المنسق الإقليمي، عبد الحفيظ المكوتي، والرئيس الجهوي للشبيبة بطنجة تطوان الحسيمة، محمد المودن، وعبد العالي الجوط، رئيس مجموعة حفظ الصحة تيزيران.

وأكد المتدخلون على أهمية استكمال الهيكلة باعتبار التجمع ينهج اليوم سياسية القرب والإنصات، مبرزين أن العمل الحزبي تضحية وبدل ونضال مستمر لتحقيق المطالب وحل المشاكل العالقة، الشيء الذي يقتضي التركيز على التأطير المستمر من أجل فهم المشروع المجتمعي للحزب المتمثل في” مسار الثقة”.

وسجّل المتدخلون أن نسبة الوعي السياسي مرتفعة لدى أبناء المنطقة والدليل هو الإقبال المتزايد على اللقاءات الحزبية، مؤكدين أن “الأحرار” يساهم في تأطير المواطن ويسعى في هذا الإقليم إلى إرساء قواعد عمل سياسي منظم و مهيكل وقادر على دعم ومسايرة الورش الإصلاحي ببلادنا.

هذا وأفرزت عملية التصويت انتخاب محمد خرشيش، رئيسا للتنسيقية المحلية للحزب بتمروت،
وأحمد الداودي نائبا له، فيما نال عضوية المكتب كل من الشنتوفي المجاهد، يوسف الداودي، إدريس الطياو، زهير البوفراحي، محمد المودن، محمد بزجو، عثمان المصدق، محمد الكنوني، محمد أشرقي، عبد الرحيم تملاوكوتان، سفيان خرشيش، شعيب المودن.