زيدان يوصي شبيبة “الأحرار” بمحاربة الإشاعات ويدعو مغاربة العالم للاستثمار في بلدهم الأم

أوصى كريم زيدان منسق التجمع الوطني للأحرار بألمانيا، الشباب بالتعامل الحذر مع الأخبار الزائفة التي تروج في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تستهدف الحزب وقيادته.

وقال زيدان في كلمة له بلقاء الشبيبة بفرانكفورت الألمانية اليوم الأحد، إن جهات تحارب التجمع الوطني للأحرار لمجرد أنه يعمل بالشكل المطلوب وأكثر، بالإشاعات والأكاذيب ويروجونها في وسائل التواصل الاجتماعي على أنها حقيقة.

وشدد زيدان على ضرورة تحمل شبيبة التجمع الوطني للأحرار لمسؤوليتها الكاملة في مواجهة هذه الفئة، التي تحاول الإطاحة بوزراء الحزب وقادته، والتواجد المكثف في مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عنهم، ودعوة المواطنين لتقصي الحقائق من المؤسسات والجهات الرسمية.

وأردف زيدان أن حب الوطن ليس مجرد إحساس عاطفي، لكنه مسؤولية أمام شباب المقيم في دول العالم لقيادة المسار إلى الأمام.

من جهة أخرى، دعا زيدان مغاربة العالم إلى الاستثمار في البلد الأم لامتصاص معضلة البطالة، والمساهمة في التنمية الاقتصادية، واسترسل قائلا ” عوض نقل البضائع من ألمانيا ودول المهجر إلى المغرب كل صيف، لماذا لا نصنعها هناك فمعادلة صغيرة يمكن أن تنتج لنا 1000 مستثمر في السنة وحزبنا مستعد للمواكبة في هذا الإطار”.

في هذا السياق كشف زيدان على قرب تنظيم جولة استطلاعية لإمكانيات المملكة والامتيازات التي تزخر بها لفائدة مستثمرين من ألمانيا والمغرب، هدفها تقارب الرؤى ولقاء رجال أعمال ورؤساء مصالح، من أجل الخروج من دائرة الانتقاد للعمل الجاد.