بلاغ حزب التجمع الوطني للأحرار عقب التعديل الحكومي – 9 أكتوبر 2019

بمناسبة التعديل الحكومي، يعتبر حزب التجمع الوطني للأحرار أن التعيين الملكي اليوم هو تجديد للثقة في وزراء الحزب لمواصلة المسار وتعزيز المجهودات لتحقيق النتائج المرجوة، كما أن جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أكد على ضرورة ضخ دماء جديدة في تركيبة الحكومة، وهو ما تم عبر ضم كفاءات لم يسبق لها المشاركة في تسيير الشأن العام.

وبهذه المناسبة، يهنئ “الأحرار” رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، على إخراج التشكيلة الحكومية الجديدة، مؤكدين على انخراطنا الكبير، يدا في يد، لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية، والمساهمة الفعّالة لتنزيل النموذج التنموي الجديد.

وهنا لا بد من الإشادة بكفاءات الوزراء وكتاب الدولة المنتهية ولايتهم، كل من محمد أوجار ورشيد الطالبي العلمي ولمياء بوطالب وامباركة بوعيدة،
وشكرهم جزيلا على العمل الكبير الذي قاموا به خدمة للوطن والمواطنين، داعين إياهم إلى مواصلة العمل من مواقعهم الجديدة لتحقيق التغيير الذي ننشده جميعا.

ويهنئ الحزب وزرائه الجدد على الثقة المولوية السامية، آملين أن يكون عمل الحكومة في مستوى التطلعات، مواصلة لمسار الإصلاحات والمضي قدما في البناء الديمقراطي، وتحقيق الأهداف المسطرة على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، مواجهين بذلك، وبكل حزم، التحديات المطروحة أمام بلادنا.

حرّر في الرباط، بتاريخ 9 أكتوبر 2019