تجديد الفرع المحلي للحزب بجماعة تمنار وتأسيس آخر بجماعة تالمست إقليم الصويرة

أشرف هشام جباري، المنسق الإقليمي للتجمع الوطني للأحرار بالصويرة، أول أمس الأحد 8 شتنبر، على لقاء تواصلي بجماعة تمنار، وتأسيس فرع محلي للحزب بهذه الجماعة.

وحضر اللقاء الكاتب العام للاتحادية بوجمعة بومنقار، وهشام الكوثار رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية، إلى جانب عدد مهم من المناضلين.

جباري قدم في كلمة له بالمناسبة ملخصا للقانون الأساسي للحزب، ثم بعدها جرى النقاش في اتجاه إبراز الأهمية الكبرى التي تلعبها هذه الفروع المحلية في تأطير المواطنين، وخصوصا الشباب لتحمل المسؤولية السياسية والحزبية.

وتفاعل الحضور مع كلمة المنسق في جو من المسؤولية والالتزام، وتمحورت باقي المداخلات حول ضرورة الانخراط الفعّال في مشروع الحزب.

وبعد نقاش مفتوح بين الحاضرين، خلص الجمع العام التأسيسي إلى انتخاب مكتب لفرع الحزب بجماعة تمنار، والذي انتخب لرئاسته أحمد الشديد.

كما انتقل المنسق الإقليمي بمعية فريقه صوب الجماعة الترابية بتالمست في نفس اليوم للإشراف على الجمع العام العادي لتأسيس الفرع المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار، والذي حضره عدد من مناضلي ومنخرطي الحزب بالمنطقة.

وبعد تبادل الأراء تم انتخاب مكتب الفرع المحلي، وعادت رئاسته إلى حميد الرفاعي، وانتخب محمد الرفاعي نائبا أولا له، ومحمد المعريض نائبا ثانيا له، كما تم انتخاب عبد الهادي السملالي مقررا للفرع، ولبنى الكوابلي نائبة له، ويونس الخياط أمينا للمال، فيما انتخب منير المختاري نائبا له.