“الأحرار” بجهة مراكش آسفي يؤسس فروعا محلية بعدد من الجماعات الترابية

أسس التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي التنسيقية المحلية للحزب بجماعة الجعيدات، الأحد 7 يوليوز، وانتخب مولاي نبيل البركة، منسقا محليا للحزب بجماعة المذكورة، التابعة لإقليم الرحامنة، كما أسست التنظيمات الموازية للحزب للتنسيقية.

وحضر التأسيس عبد الاله الزطوطي، عضو المجلس الوطني للحزب وكاتب عام الاتحادية الإقليمية، وعدد من مناضلات ومناضلي الحزب.

وبإقليم الحوز، أشرف ايدار انجار المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالحوز على تأسيس الفرع المحلي لجماعة إغيل، وانتخب أعضاء الفرع المحلي وتمثيلية الشبيبة بجماعة إغيل بقيادة الحسين ايت إبراهيم أوعلي.

وأبرز ايدار انجار، مكانة الحزب بالإقليم، والدينامية الجديدة التي يشهدها، والعمل بسياسة القرب من المواطن، داعيا إلى ضرورة هيكلة الحزب محليا وتأسيس المحليات ومنظماتها الموازية.

وأكد المتحدث على ضرورة انخراط الجميع في المشروع المجتمعي للحزب “مسار الثقة”، كنموذج حي للإجابة على الإشكالات التي يتخبط فيها الإقليم في شتى المجالات، داعياً إلى العمل ككتلة واحدة خدمة لمصلحة الإقليم .

وبإقليم قلعة السراغنة، عقدت التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، زوال الأحد بمنطقة سيدي الحطاب، الجمع العام التأسيسي للتنسيقية المحلية بالجماعة.

وأشرف على تأسيس تنسيقية الحزب بجماعة سيدي الحطاب، كل من المنسق الإقليمي للحزب بقلعة السراغنة مولاي المختار بنفائدة، والكاتب الإقليمي جمال كنيون، وثلة من الأطر ومناضلي ومناضلات الحزب.

وتم خلال هذا اللقاء التنظيمي انتخاب صالح النقاز، منسقا محليا للحزب بجماعة سيدي الحطاب التابعة لإقليم قلعة السراغنة.