فرنسا.. تأسيس فرع محلي للتجمع بمقاطعة ايسون 91

عرف مقر الحزب بمدينة ريس غونجيس جنوب العاصمة الفرنسية باريس عقد جمع عام تأسيسي لفرع الحزب بمقاطعة ايسون 91.

وانتخب محمد زحاف، الأحد الماضي، منسقا لفرعية ايسون 91، وأشاد بالمناسبة بالثقة التي حظي بها من طرف المناضلين، والمكتبين المحلي بباريس والضواحي والإقليمي بفرنسا.

وتعهد المتحدث بالعمل على تأسيس الهيئات الموازية لفرعيته، وتحسيس الجالية من أجل الانخراط بالحزب والاشتغال مع باقي المكونات الحزبية محليا ووطنيا، من أجل تقريب الحزب من الجالية وإيجاد حلول ممكنة ومعقولة لهمومها.

ويأتي الجمع العام في إطار الحركية والدينامية التي يعرفها الحزب على صعيد فرنسا، برئاسة منسقته رشيدة هبري، وأعضاء المكتب، وفي إطار حملة “الإقناع والاستقطاب”، التي تبناها المكتب المحلي لباريس والضواحي بغية تحقيق هدف 500 منخرط على الأقل بباريس والضواحي قبل نهاية 2019.

وعبر إدريس أعراب عضو مكتب فرنسا ورئيس هيئة تجار باريس والضواحي، عن نية مناضلي الحزب بمقاطعة ايسون 91 في الانخراط من أجل التعريف بمبادئ وقيم ورؤية الحزب، والعمل من داخل أجهزته على تمثيل الجالية احسن تمثيل.

من جهته، نوه مالكي بوعبيد منسق جهة باريس والضواحي وعضو مكتب فرنسا برغبة المواطنين بالمنطقة في الانخراط في مشروع الحزب، واعطى نبذة عن تاريخ الحزب، وأهم إنجازاته كما تحدث عن انتظارات الحزب، وخاصة الجهة 13، من الجالية.