محمد عبو يترأس اجتماع المكتب الجهوي للحزب بفاس مكناس

ترأس محمد عبو، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس، اجتماع المكتب الجهوي للحزب، أول أمس الجمعة، حضره المنسقون الإقليميون والبرلمانيون بالجهة، والرؤساء الجهويون للتنظيمات الموازية ومجموعة من أطر الحزب.

وتم الاتفاق خلال هذا الاجتماع على تأسيس فريق عمل جهوي، منبثق عن المجلس الجهوي للحزب، يعمل على التنسيق والنقاش، حول قضايا الحزب جهويا.

وأبرز عبو، في كلمة له بالمناسبة، المسار الجديد الذي رسمه رئيس الحزب، عزيز أخنوش، والدينامية التي تميز المرحلة الجديدة للحزب، ودعا للتفاعل الجاد والتواجد الدائم والعمل المستمر بقرب المواطنين.

وتطرّق إلى الترتيبات اللازمة للتحضير للقاء جهوي جماهيري، في الأشهر القادمة، برئاسة رئيس الحزب، كما كان الاجتماع مناسبة لاستحضار القضايا التنظيمية والتنموية العالقة بالجهة.

في الاتجاه ذاته، أكد المنسقون الإقليميون بالجهة، على التزامها الدائم واللامشروط بتوجيهات رئاسة الحزب، وعلى جاهزيتهم لتعزيز العمل الميداني، خدمة للمواطن أولا، وتنزيلا للسياسة الجديدة، التي أخذ التجمع الوطني للأحرار على عاتقه تحقيقها.

من جهتها، أكدت الهيئات الجهوية للحزب، انخراطها في العمل وفق برامجها السنوية التي حددتها مسبقا.

وخلص الاجتماع، بعد نقاش عميق ومستفيض، إلى مواصلة سياسة القرب من المواطنين واستكمال الهياكل والورش التنظيمي للحزب على مستوى الجهة.