فرع لحزب “التجمع” بالدار البيضاء يحتفي بأزيد من 6 آلاف امرأة بمناسبة 8 مارس

تتواصل احتفالات فروع حزب التجمع الوطني للأحرار بالنساء المغربيات بمناسبة عيدهن الأممي، إذ نظمت اتحادية عين السبع الحي المحمدي، تحت إشراف المنسق الإقليمي، حسن بن عمر، احتفالها السنوي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، شاركت فيه مناضلات الحزب وفاعلات جمعويات بالمنطقة.

ودعا بنعمر النساء، في كلمة له بالمناسبة، لمواصلة النضال والعمل والافتخار بأنفسهن، كونهن عماد المجتمع، داعيا لمواصلة عمل القرب تفعيلا لسياسة الرئيس عزيز أخنوش.

وأكد بنعمر أمام حوالي 6 آلاف امرأة، أن التجمع الوطني للأحرار، يضع النساء والأسرة والشباب في صلب اهتماماته، ويحث على ضرورة مشاركتهم في تدبير الشأن المحلي السياسي.

من جهة أخرى أبرزت النائبة البرلمانية أسماء غلالو، في مداخلاتها، دور الحزب في تنزيل صندوق التكافل الاجتماعي، وتسهيل مساطره، وأشارت إلى أنه مشروع مولوي سامي، ليس ملكا لحزب معين، لكن التجمع ساهم بشكل جدي في تجويده، وتوسيع المستفدين منه.

بدورها نوهت ليلي الداهي عن المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بالعيون السمارة، بالتفاعل الكبير لنساء اتحادية عين السبع الحي المحمدي، واعتبرت أن ما يقومون به يتماشى وأهداف الحزب

أما الاخت حنان غزيل، رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية ببني ملال خنيفرة، فاعتبرت أن المرأة قائد جيد، وعنصر فعال في الحزب وسياسته الإصلاحية.