مصطفى البكوري يزور المستشفى الميداني المغربي بمخيم “الزعتري” للاجئين السوريين في الأردن

زار المستشار البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار مصطفى البكوري، ضمن وفد برلماني مغربي، المستشفى الميداني المغربي، الذي أقامته القوات المسلحة الملكية بمخيم “الزعتري” للاجئين السوريين في محافظة المفرق الأردنية.
وتأتي هذه الزيارة، على هامش مشاركته في أشغال المؤتمر الـ29 للاتحاد البرلماني العربي، الذي استضافته العاصمة الأردنية يومي 3 و4 مارس الجاري.
وخلال هذه الزيارة، التي جرت بحضور سفير المغرب بالأردن، محمد ستري، قام الوفد البرلماني بجولة في مختلف أقسام المستشفى، حيث اطلع على مختلف الخدمات التمريضية والعلاجية، التي تقدمها أطره للاجئين السوريين بالمخيم.
وأشاد أعضاء الوفد، بمبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لإقامة هذا المستشفى المتكامل ومتعدد التخصصات، لدعم الأردن في تحمل أعباء استضافة آلاف اللاجئين السوريين فوق أراضيه، ومساعدة الشعب السوري في هذه الظروف الصعبة.
وناقش رؤساء البرلمانات والمجالس العربية المشاركة في المؤتمر، على مدى يومين، خلال جلسة عمل، الوضع العربي الراهن، عقبتها اجتماعات لجان الشؤون المالية والاقتصادية، وشؤون المرأة والطفولة، والشؤون السياسية والعلاقات البرلمانية، إضافة إلى اللجنة القانونية وحقوق الإنسان.