الدولي المغربي نور الدين امرابط يتوج كأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم

توج الدولي المغربي نور الدين امرابط، لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي الممتاز عن الجولة الثانية عشرة.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على صفحتها في “تويتر”، أن المهاجم المغربي نور الدين امرابط اختير كأفضل لاعب في الدوري السعودي الاحترافي عن الجولة الثانية عشرة، “نتيجة مجهوده الكبير وأدائه اللافت بديربي الرياض”.

وتألق امرابط في المباراة التي جمعت السبت الماضي فريقه بنادي “الهلال” بالرياض، بعد أن صنع هدفي فريقه أمام هذا الأخير في ديربي الرياض وتحقيق التعادل بهدفين لمثلهما، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين.

واستحوذ نادي “النصر” على جوائز الأسبوع الثاني عشر، بعد أن فاز مدربه المؤقت البرتغالي هيلدر كريستوفاو بجائزة أفضل مدرب بعد تعادله بملعب مضيفه “الهلال”، فيما حصل جمهور هذا الأخير على جائزة أفضل جمهور عن الجولة نفسها.

واحتفى فريق “النصر” بهذا التتويج ونشر تغريدة على حسابه في “تويتر” مهنئا لاعبه أمرابط على الجائزة، كما احتفى بمدربه البرتغالي هيلدر كريستوفاو.

ويعتبر هذا التتويج الثالث لفريق “النصر” بعد أن كان الأوروغوياني دانييل كارينيو قد حققه في الجولتين الثالثة والخامسة من الدوري السعودي الممتاز.