الأخ رشيد الفايق يقيم حفل استقبال لفريق الوداد الرياضي الفاسي

أقام الأخ رشيد الفايق النائب البرلماني عن الدائرة الجنوبية بفاس، حفل استقبال على شرف فريق الوداد الرياضي الفاسي والمكتب المسير للفريق بعد وصولهم إلى نهائي كأس العرش.

وفي كلمة له في الحفل الذي أقامه أمس الثلاثاء، قال الأخ الفايق إن الفريق حقق نتائج إيجابية ضمن مشاركته في البطولة الوطنية لكأس العرش، مؤكدا على ضرورة استعادة مجد الكرة الفاسية، ومنوهاً بأداء الفريق، واهتمام المغرب بالرياضة ككل، الذي تعكسه توجيهات صاحب الجلالة محمد السادس، على حد تعبيره.

وتابع قائلا “أدائكم في المباراة الرياضة النهائية جعلنا نفخر بالمستوى الذي وصلتم إليه، وأملنا كبير في أن تستعيد مدينة فاس على يدكم مجدها الكروي”.

ودعا الأخ الفايق الهيئات المختصة والمستشهرين لدعم الفريق معتبرا أن كرة القدم ستمكن من إعادة إشعاع مدينة فاس.

وأبدى الأخ الفايق، الذي يرأس جماعة أولاد الطيب استعداده لمساعدة الفريق بما أتيت له من صلاحيات، معتبرة أن تأهيل الفرق المحلية عامل يساعد هو الآخر لبلوغ التنمية المنشودة، مبرزا النماذج العالمية لمدن استطاعت تطوير بنياتها، من خلال تركيزها على أنديتها المحلية لكرة القدم.

من جهته، أشاد رئيس فريق الوداد الفاسي بالتفاتة رئيس الجماعة بتخصيص حفل الاستقبال، رغم خسارة الفريق في الظفر باللقب وكأس العرش. واعتبر أن استقبالهم، حافز يزيد من اصرار اللاعبين والطاقم التقني في تحقيق نتائج أفضل.