منظمة الطلبة التجمعيين -فرع ابن زهر تهيئ الطلبة لاجتياز مباراة التعاقد 

نظمت منظمة الطلبة التجمعيين -فرع جامعة ابن زهر باكادير دورة تكوينية في علوم التربية لفائدة الطلبة المقبلين على اجتياز مباراة أساتذة بموجب عقود وذلك يوم السبت 24نونبر2018 بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.

هذا،وقد افتتح اللقاء الأخ عبد الإله مقروط الكاتب العام بمنظمة الطلبة التجمعيين،بعد حلوله بمدينة اكادير لحضور هذا النشاط التربوي،بكلمة ترحيبية موضحا الهدف من هذه الدورة،كما قدم كلمات شكر وتقدير للفرع الجامعي ابن زهر الذي يقوم بمجهوذات جبارة من أجل المصلحة العامة للطالب.

من جانبه أكد الأخ امبارك الكابوس رئيس الفرع الجامعي بجامعة ابن زهر،على أن المنظمة سطرت مجموعة من الأهداف أبرزها المساهمة في إصلاح منظومة التربية والتعليم،ودعم الطالب ماديا ومعنويا لتشجيع البحث العلمي الذي يعد قاطرة التنمية ببلادنا.

ويذكر بأن الدورة التكوينية التي تم تنظيمها اليوم استفاد منها حوالي 300طالب يحملون دبلومات مختلفة،وقد أشرف كل من السادة عبد الودود خربوش بصفته استاذ جامعي بجامعة القاضي عياض ومنسق ماستر علم النفس،والسيد لحسن تيفروت،استاذ علوم التربية بالمدرسة العليا للاساتذة بمراكش-جامعة القاضي عياض وذلك بغية تشجيعهم على النجاح والتوفيق في هذه المبارة لتربية أجيال المستقبل.