اتحادية التجمع بالناضور تعطي انطلاقة تأسيس المكاتب المحلية بـ23 جماعة

ترسيخا لدعوة رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش “نتلاقاو في الميدان”، عقدت الاتحادية الاقليمية للتجمع بالناضور اجتماعاً، خصص لوضع مخطط عمل استكمال الهيكلة على مستوى الجماعات المحلية.

وقال الأخ أحمد المحوتي المنسق الإقليمي للتجمع الوطني للأحرار بالناضور، إن الاجتماع الذي عقد أمس الأحد، وضع مخططا لاستكمال الهياكل الحزبية على مستوى 23 جماعة محلية، مشيرا إلى أن 5 من العدد المذكور يرأسها التجمع الوطني للأحرار.


وأضاف الأخ المحوتي في تصريح لموقع الحزب، أن الاجتماع عرف عرضاً مفصلا، يضم التوجيهات الجديدة، المراد نهجها في العمل المحلي، استجابة لدعوة رئيس الحزب، بالنزول إلى الميدان، والتواصل ما أمكن مع المواطنين.

في الاتجاه ذاته قال الأخ محمادي توحتوح رئيس منظمة الشباب بجهة الشرق لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن اللقاء عرف تشكيل اللجن التحضيرية لتأسيس المكاتب المحلية.

وحدد الاجتماع، حسب الأخ توحتوح، نهاية السنة كآخر أجل لإستكمال تشكيل المكاتب بـ23 جماعة محلية، على أن يبدأ العمل الشهر الجاري.

ويرى الأخ توحتوح أن العمل الحزبي على المستوى المحلي مدخل للتواصل الدائم، والتجاوب الفعال، والانخراط والتعبئة، في جميع المداشر.

كما أن العمل الحزبي الميداني، يضيف الأخ توحتوح، “سيسهل عليا تسويق وترويج مشروعنا السياسي المتضمن في مسار الثقة، وذلك للإعداد الانتخابي المبكر والجيد في أفق تغطية جميع الدوائر الانتخابية في الاستحقاقات المقبلة”.