بزاكورة…برلمانيو الأحرار يفتتحون ثاني محطات الزيارات الميدانية الجهوية بجهة درعة تافيلالت.

برلمانيو الأحرار في ثاني محطات الزيارات الميدانية بجهة درعة- تافيلالت.
الزيارة الميدانية شملت مدينة زاكورة وعددا من الجماعات المحلية للوقوف على أوضاع الساكنة المحلية.

حل صباح اليوم الأربعاء 28 مارس وفد برلماني من حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة زاكورة في افتتاح الزيارات الميدانية الجهوية لبرلمانيي الحزب بجهة درعة تافيلالت.

وتأتي هذه الزيارة للوفد البرلماني التجمعي لزاكورة بجهة درعة تافيلالت كمحطة ثانية خلال هذه الجولة الجهوية، التي انطلقت بزيارة جهة بني ملال خنيفرة.

وتهم هذه الزيارات الميدانية لبرلمانيي الأحرار التواصل مع المواطنين في جميع جهات المملكة من أجل الاطلاع على أوضاعهم المعيشية في أفق الترافع عن مطالب الساكنة في مختلف مواقع المسؤولية.

كما تبرز أهمية هذه الزيارات في مختلف مناطق المملكة في الحضور الدائم إلى جانب المواطنين والقطع مع العمل الموسمي في التواصل السياسي بين الأحزاب ومختلف فئات المجتمع.

وعبر السيد حسن عكاشة بهذه المناسبة عن أهمية قافلة البرلمانيين التجمعيين في قربها من المواطنين وفي عملها على الوقوف بشكل مباشر على مكامن الخلل ومطالب الساكنة خصوصا في المناطق المهمشة.

ومن جانبه أكد السيد محمد البكوري على أن التجمع الوطني للأحرار ماض في ترسيخ ثقافة القرب من المواطن وفي العمل على ايجاد حلول ومقترحات نابعة من الملاحظة الميدانية، والتواصل المباشر مع الساكنة.

والتقت قافلة البرلمانيين مع مجموعة من المنتخبين المحليين، لتدارسممجموعة من الملفات المتعلقة بالجهة.

وشهدت الجولة زيارة جماعات النقوب وتغبالت وأيت ولال، حيث تبادل برلمانيو التجمع الوطني للأحرار الحديث مع عدد من الساكنة المحلية للتعرف عن كثب على المشاكل التي تعيشها هذه الجماعات، والمعيقات التي تحول دون تحقيق التنمية بالمنطقة.

وستحل قافلة البرلمانيين التجمعيين غدا بإقليم تنغير، حيث ستشهد الزيارة مجموعة من اللقاءات الميدانية مع ساكنة الإقليم.