لقاء المغرب – الكوت ديفوار .. الخطوط الملكیة المغربیة توفر عرضا استثنائیا لنقل مشجعي أسود الأطلس

علنت الخطوط الملكیة المغربیة أنها ستقوم ببرمجة عدة رحلات جویة إضافیة بین المغرب (الدار البیضاء و طنجة و مراكش) و أبیدجان، لتمكین مساندي أسود الأطلس من حضور اللقاء الحاسم الذي سيجمع بین المنتخب الوطني لكرة القدم ومنتخب الكوت دیفوار یوم 11 نونبر 2017 في أبیدجان، وذلك ضمن الجولة الأخیرة من تصفیات كأس العالم لكرة القدم بروسیا 2018 “منطقة إفریقیا”.

وذكر بلاغ للخطوط الملكیة المغربیة أنه یمكن إقتناء التذاكر في عرض “محدود” ب 2000 درھم (شاملة لكل الرسوم)، ابتداء من یوم السبت 04 نونبر الجاري، انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، على الموقع الإلكتروني ( www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز النداء الخاصة بالخطوط الملكیة المغربیة، وفي جمیع وكالاتھا التجاریة، وكذا عبر الشبكة الوطنیة لوكالات الأسفار.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا العرض یقتصر على الرحلات المبرمجة في مرحلة الذھاب یومي 10 و 11 نونبر مع رحلات إیاب مبرمجة لیلة 11 و 12 من نفس الشهر.

وأشار البلاغ إلى أن المواطنين المغاربة معفیون من تأشیرة دخول الكوت دیفوار شریطة توفرھم على جواز سفر مدة صلاحیته لا تقل عن 6 أشھر.

كما یجب على المشجعین الذین یریدون حضور المباراة، حسب البلاغ ، القیام بالتلقیحات الضروریة، وأنه بإمكانھم أخد المعلومات عنھا لدى مصالح معھد باستور ووزارة الصحة.

وذكر البلاغ أن السلطات الإیفواریة تلزم الأشخاص الراغبین في دخول مجالھا الترابي التوفر على دفتر التلقیح الدولي .