الأخ أخنوش يفتتح مقر اتحادية أنفا بعد تحديثه

افتتح الأخ عزيز أخنوش السبت 28 شتنبر مقر اتحادية حزب التجمع الوطني للأحرار بأنفا بمعية الإخوة محمد بوسعيد ومحمد أوجار ، ووسط حضور لافت للمناضلات والمناضلين التجمعيين

وأكد الأخ أخنوش أن مقر الحزب الذي تم تحديثه بأنفا يحمل بصمة عدد من رجالات الحزب بالمدينة، والذين طبعوا تاريخ التجمع الوطني للأحرار وساهموا في ترسيخ مكانته.

وأثنى الأخ أخنوش على قيام عدد من الاتحاديات والتنسيقيات بإصلاح المقرات وافتتاح أخرى جديدة تستوعب طاقات المناضلين التجمعيين.

وأعرب الأخ عزيز أخنوش عن ثقته الكاملة في مستقبل التجمع الوطني للأحرار بفضل مجهودات مناضلاته ومناضليه بجميع منظماته.

وأشار في هذا الصدد إلى مجهودات منظمة الشبيبة التجمعية واسهامها الفعال في الحملة الانتخابية التي كللت بنجاح نائبي الحزب عن أكادير وتارودانت الشمالية.

وختم الأخ أخنوش كلمته بالتأكيد على أن مناضلي الحزب بالجهة ستكون لهم كلمتهم خلال المستقبل بفضل عملهم وطاقاتهم التي ستقدم اضافة قوية لمدينة بحجم الدار البيضاء.

بدوره أكد الأخ محمد بوسعيد إلى أن تحديث مقر للحزب بأنفا سيساعد من حضور مناضلي ومناضلات الحزب بالجهة، وسيمكنهم من تبادل النقاش في فضاء حديث ومجهز على أعلى مستوى.

وشدد الأخ أوجار من جانبه على أهمية الدينامية الجديدة التي يشهدها الحزب والتي خلقت نقاشا مسؤولا وجادا يريد أن يرتقي بالحزب على جميع الأصعدة، ويعمل على التحديث والتطوير من
أجهزته.