الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة تهيكل تمثيليتها المحلية بخريبكة

 

 

 انعقد مساء أول أمس الثلاثاء، بمدينة خريبكة الجمع العام المحلي لتشكيل التمثيلية المحلية لمنظمة الشبيبة التجمعية بخريبكة، بحضور العديد من شباب الحزب بالمدينة.

وفي كلمة له بالمناسبة رحب ياسين الجاني، رئيس مكتب التمثيلية الاقليمية بخريبكة بالحاضرين مقدما  الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح اللقاء، معبرا عن عزم الشباب التجمعي بالإقليم في إنجاح الإستراتيجية التي أطلقها الحزب في الآونة الأخيرة.

من جهته أكد منير الأمني الرئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة، على حجم الانتظارات المطلوبة من التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بخريبكة في هذه الظرفية الدقيقة معتبرا في هذا السياق، أن تأسيس فروع الشبيبة على امتداد جهة “بني ملال خنيفرة” يأتي في إطار الدينامية الجديدة التي أطلقها الأخ الرئيس عزيز أخنوش.

ولم يفت الأمني خلال هذا اللقاء، تسليط الضوء في جزء هام من مداخلته على رهانات المرحلة المقبلة وإستراتيجية المنظمة في الجهة.

جدير بالذكر أن الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة تعرف دينامية غير مسبوقة في سياق تأسيس الفروع المحلية، وذلك بعد خمس أشهر من انتخاب المكتب الجهوي والمكاتب الاقليمية بالجهة.