الشبيبة التجمعية بجهة “بني ملال خنيفرة” تؤسس تمثيليتها المحلية ببولنوار

أشرف الأخ منير الأمني، رئيس منظمة الشبيبة التجمعية بجهة “بني ملال خنيفرة” رفقة الأخ  ياسين الجاني، رئيس مكتب التمثيلية الاقليمية للشبيبة التجمعية بخريبكة على أشغال الجمع العام المحلي لشبيبة بولنوار مساء يوم الجمعة 22 شتنبر 2017، بحضور عدد من الشباب التجمعي بالجماعة.

وخلال كلمة له بالمناسبة تطرق الأخ منير الأمني، إلى سياق ودواعي تأسيس الفرع المحلي للشبيبة التجمعية ببولنوار، و أهم خلاصات مختلف اللقاءات التشاورية التي تم عقدها بكل الجماعات التابعة للإقليم، وذلك من أجل توحيد الرؤى وعرض الأهداف التي جاء من أجلها تأسيس الفروع المحلية للشبيبة على مستوى الإقليم وكذا على مستوى الجهة، كما  بسط رئيس الشبيبة التجمعية بالجهة وعضو مكتبها الوطني أهم الخطوط العريضة لخطة عملها المستقبلية.

من جهته، شدد الأخ  ياسين الجاني على أهمية  تأسيس هذا الإطار التنظيمي لحزب التجمع الوطني للأحرار ببولنوار،  ودوره في تكريس سياسة القرب من المواطنين وعلى دور العمل السياسي في تأطير  فئة الشباب .

من جانب آخر تم إنتخاب الأخ رشيد السلكاوي، رئيسا لمكتب التمثيلية المحلية والأخت عواطف المصلي نائبة له، وفيما يلي باقي تشكيلة مكتب التمثيلية المحلية

أنس رشدي

أشرف محب

كريم حوالة

أيوب السايح

محمد أمين معيزي