الشبيبة التجمعية بمولاي رشيد تتدارس برنامجها السنوي

عقدت اللجنة الثقافية والفنية المنبثقة عن الشبيبة التجمعية لاتحادية مولاي رشيد سيدي عثمان يوم الأحد 03 شتنبر 2017 اجتماعا لها بمقر العقيد العلام.
ترأسه الأخ خالد بنيس، بحضور كل من الأخ محمد خلدون، المنسق المحلي لفرع مولاي رشيد، والأخ عبد الله باخوي المسؤول عن التواصل والإعلام بالاتحادية، وثلة من الأطر الجديدة التي التحقت باللجنة الثقافية والفنية.
اللقاء عرف تقديم عرض مفصل حول الهيكل التنظيمي للجنة، وكيفية اشتغالها ومناقشة البرنامج السنوي 2017-2018 ودراسة الإستراتيجية المقترحة التي ستساعد على النهوض بالمستوى الثقافي والأدبي، وزيادة الوعي بشكل عام لدى القطاع الشبابي.

وتعرف الأنشطة المبرمجة في سنة 2018 عقد مهرجانات فنية وثقافية من بينها مهرجان فنون الشارع Festival of Trott Art Edition 1، ومهرجان الرقص الحضري Festival Next Level Edition 2 وتنظيم أسبوع للسينما المغربية بالمركب الثقافي مولاي رشيد، وكذا تنظيم مقاهي أدبية وسياسية بحضور ثلة من المثقفين والكتاب والشعراء.

و تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الثقافية تهدف إلى اكتشاف المواهب والملكات الثقافية والفنية وصقلها ورعايتها، وتنمية المهارات الشعرية والأدبية.