انعقاد الجمع العام التأسيسي للشبيبة التجمعية بتطوان

عقدت الشبيبة التجمعية بتطوان يومه الاثنين 14 غشت 2017 بمقر الحزب، جمعها العام التأسيسي بحضور المنسق الجهوي لمنظمة الشبيبة التجمعية  لجهة طنجة تطوان الحسيمة الأخ محمد المودن، والمنسق الإقليمي الأخ مصطفى البكوري، ورئيس الفريق التجمعي بمجلس المستشارين الأخ محمد البكوري، والأخ سليمان بلحمر عضو  المكتب الجهوي للشبيبة التجمعية بالجهة، وعدد كبير من الشباب التجمعي بمدينة تطوان.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد الأخ مصطفى البكوري، على دعمه التام للشبيبة التجمعية بمدينة تطوان، مشددا على أنها ستكون قاعدة صلبة للحزب بالإقليم من الاشتغال بالقرب من المواطنين.

 من جهته شدد الأخ محمد المودن، رئيس منظمة الشبيبة التجمعية بجهة الشمال على ضرورة مواكبة الدينامية التي انخرط فيها الحزب منذ مدة، داعيا في هذا الإطار الشباب التجمعي بمدينة تطوان إلى تسطير برنامج عمل واقعي، ينخرط فيه الجميع من اجل تحقيق الأهداف التي ترمي إليها القيادة المركزية.

 

ومن جانبه نوه الأخ محمد البكوري، رئيس الفريق التجمعي بمجلس المستشارين، بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها الشباب التجمعي  بالجماعات الترابية لإقليم تطوان، معتبرا في هذا السياق أن هذا التنظيم الموازي للحزب، سيلعب أدوارا مهمة  في استقطاب نخبة من الشباب إلى التجمع الوطني للأحرار.

من جهة أخرى خلص الاجتماع إلى انتخاب الأخ نو الدين الكوطيط، رئيسا للشبيبة التجمعية بإقليم تطوان بالإجماع.