اتحادية التجمع الوطني للأحرار بأزيلال تستكمل هياكلها

عقدت اتحادية التجمع الوطني للأحرار بإقليم أزيلال يوم الخميس 27 يوليوز 2017 بجماعة أفورار، اجتماعا لها تحت إشراف المنسق الإقليمي الأخ المصطفى الرداد، وبحضور رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة الأخت حنان غزيل، وأعضاء الاتحادية، وعدد كبير من مناضلات ومناضلي الحزب، بالإضافة إلى المنتخبين ورؤساء الجماعات، خصص لانتخاب المكتب التنفيذي للاتحادية والمنظمة الإقليمية للنساء التجمعيات بأزيلال.

وفي كلمه له بالمناسبة أشار الأخ مصطفى الرداد، المنسق الإقليمي للحزب، إلى التحديات التي تواجه التجمع الوطني للأحرار بالإقليم والجهة، مشددا في هذا الإطار على الدور الكبير التي ستلعبها الهياكل في رسم خريطة طريق عمل الحزب بالإقليم، معتبرا أن ساكنة أزيلال تعقد أمالا كبيرة على حزب الحمامة من اجل النهوض بالمنطقة، وتحقيق التنمية المنشودة.

من جهتها ذكرت الأخت حنان غزيل، بالاكراهات التي تواجه المرأة بإقليم أزيلال، داعية في هذا السياق النساء إلى الانخراط في العمل السياسي والمشاركة الفعلية في تدبير الشأن المحلي من اجل الدفاع عن مصالحهن.

وأضافت الأخت حنان غزيل “إن الحزب تبنى مجموعة من البرامج الخاصة بالمرأة، والتي سيتم تفعيلها وتنزيلها على أرض الواقع عبر تنظيم مجموعة من الجولات واللقاءات التواصلية في ربوع جهة بني ملال خنيفرة” .

من جهة أخرى تم انتخاب الأخ مصطفى أعبو منسقا لاتحادية أزيلال بإجماع الحاضرين، والأخت سناء الذهبي رئيسة للمنظمة النساء التجمعيات بإلاقليم.