تشكيل مكتب التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بإتحادية عين الشق

أشرف يوم الخميس 27 يوليوز 2017، الأخ ياسين عكاشا المنسق الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الدار البيضاء سطات، على تشكيل مكتب التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بإتحادية عين الشق.

اللقاء عرف حضور المنسق الإقليمي لعمالة عين الشق، وعضو المكتب السياسي الأخ محمد شفيق بنكيران، والأخت جليلة المرسلي عضوة المكتب السياسي، ورئيسة منظمة المرأة التجمعية بجهة الدار البيضاء سطات.

وأكد الأخ محمد شفيق بنكيران في كلمة توجيهية لشباب الاتحادية، على الأهمية الكبيرة التي يوليها الأخ الرئيس عزيز أخنوش للشباب، وحرصه على خلق تنظيم شبابي قوي قادر على الدفاع عن هوية الحزب ومبادئه، وعلى مؤسساته وضمان تواجده وتمثيليته في جميع القطاعات.

من جهتها أكدت الأخت جليلة المرسلي، في كلمة لها بالمناسبة على ضرورة الانخراط في إنجاح خارطة الطريق التي وضعها الأخ الرئيس عزيز أخنوش، والسير قدما نحو تحقيق إشعاع الحزب بالمنطقة.

من جهة أخرى التصويت على أعضاء مكتب التمثيلية الإقليمية لعين الشق والتي سيترأسها الأخ ياسين بنعبد الواحد، عضو المكتب الجهوي للشبيبة التجمعية للدار البيضاء سطات، كما تم تحديد وانتخاب رؤساء اللجان الإقليمية، ووضع الخطوط العريضة لوضع إستراتيجية عمل تتماشى مع خصوصيات منطقة عين الشق.