سطات .. التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الإقليمي وينتخب مندوبيه للمؤتمر الوطني

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، طيلة اليوم الأحد بمدينة سطات، مؤتمره الإقليمي( إقليم سطات ) ، الذي اختير له شعار ” التواصل والانفتاح ” .

ويشمل برنامج هذا المؤتمر، الذي شارك فيه ، بشكل خاص ، بعض أعضاء المكتب السياسي للحزب ومسؤولين محليين ، انتخاب ممثلي إقليم سطات بالمؤتمر الوطني للتجمع الوطني للأحرار، المتوقع عقده في شهر ماي المقبل ، وكذا انتخاب ممثلي الإقليم في المجلس الوطني للحزب .

وأبرز السيد المعطي بنقدور عضو المكتب السياسي للحزب في كلمة بالمناسبة ، أن هذا المؤتمر يشكل محطة أساسية للمساهمة في إعادة بناء الحزب ، الذي كان له في الماضي القريب حضور قوي بالمنطقة .

وأكد على أهمية ضخ دماء جديدة داخل الحزب في ضوء العمل الميداني الذي يقوم به المنتخبون المحليون والمناضلون ، مشيرا إلى أن التجمع الوطني للأحرار يعتزم عقد لقاءات تواصلية بإقليم سطات، يؤطرها قياديون في الحزب .

وفي السياق ذاته قالت السيدة نبيلة الرميلي عضو المكتب السياسي للحزب ، إن هذا المؤتمر يأتي في إطار عقد سلسلة من المؤتمرات الإقليمية تمهيدا للمؤتمر الوطني للحزب الشهر المقبل بمدينة الجديدة .

وتابعت أن الحزب اعتمد ، منذ مؤتمره الوطني الأخير ، استراتيجية جديدة قوامها القرب أكثر من المواطنين للتعرف على مشاكلهم وتطلعاتهم .

أما السيد مرناني بوشعيب منسق التجمع الوطني للأحرار بإقليم سطات ، فأبرز أن هذا المؤتمر يندرج في إطار عملية التسريع المتعلقة بوضع هياكل جديدة للحزب ، وتقويته ، وتعزيز مردوديته .