تجمعيو وزان ينتخبون مؤتمريهم الوطنيين

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بوزان، يوم السبت 22 أبريل 2017 بدار الشباب المسيرة مؤتمره الإقليمي تحت شعار ” الطريق إلى 19 ماي “، بحضور الأخ رشيد الطالبي العلمي المنسق الجهوي للحزب، والأخ محمد بكوري عضو المكتب السياسي، والأخ محمد الهلاوي المنسق الإقليمي، وممثلين عن الأحزاب السياسية والهيئات النقابية ووسائل الاعلام المحلية.

في كلمة له بالمناسبة أكد الأخ رشيد الطالبي العلمي المنسق الجهوي، على ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز التنظيمات الموازية ونهج سياسية للقرب من المواطن، لخلق دينامية جديدة قوامها تواصل أفضل ومقاربة ناجعة لحل مشاكل المواطنين.

من جهته أشار الأخ محمد الهلاوي، المنسق الإقليمي للحزب في كلمته، لبعض المشاكل التي تعيشها ساكنة الإقليم، مشددا على ضرورة الإسراع بإيجاد حلول لها، طالبا في نفس السياق من قيادة الحزب التفاعل مع هذه المطالب.

كما أسفرت أشغال اللقاء على انتداب ممثلي الإقليم للمؤتمر الجهوي، وكذا منتدبيه للمؤتمر الوطني المزمع عقده يوم 19 ماي 2017، وتم انتخاب أعضاء المجلس الوطني والمنتدبين لمؤتمري الشباب والمرأة بالإقليم، وفي الأخير تم الإعلان عن تشكيل الاتحادية الإقليمية للحزب بوزان.