التجمع الوطني للأحرار بمكناس يؤطر مناضليه حول تطبيق Rni direct 

في إطار الدينامية الجديدة التي أطلقها حزب الحمامة، والتي تهدف إلى وضع خارطة طريق لعمل الحزب على المدى البعيد، والى هيكلته وفق منظور جديد يهدف إلى إشراك كل التجمعيات والتجمعيين في اتخاذ القرار الحزبي.

وبتشجيع من المنسق الإقليمي، والنائب البرلماني الأخ بدر الطاهري، أعطى حزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس، يومه السبت 17 فبراير2017، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس، انطلاقة فعاليات دورة تكوينية حول تطبيق Rni direct، أطرها الإخوة عادل توشاح، وعماد البوجي.

وفي كلمة له بالمناسبة قال الأخ، زكرياء باقدير، إن الهدف من هذه الدورة هو تكوين مجموعة من الشباب التجمعي، من اجل تسهيل عملية التواصل بينهم وتشجيعهم على ترسيم انخراطاتهم داخل الحزب، عن طريق الحصول على بطاقة العضوية الالكترونية.
مضيفا أن تطبيق Rni direct، من الآليات التي وضعها الحزب لأجل تلقي اقتراحات مناضليه وتصوراتهم، في كل ما يتعلق باشتغال مؤسساته على الصعيدين الوطني والمحلي.

من جانبه أكد الأخ فؤاد أمين في كلمته، على ضرورة تكثيف الجهود ﻻعطاء انطلاقة جديدة للحزب، منوها في ذات السياق بالنتائج التي حصل عليها في الانتخابات الجماعية الأخيرة و بحصوله على مقعد برلماني بمدينة مكناس.
ولم تفت المتحدث ذاته، الإشادة بالدور الفعال الذي تلعبه الشبيبة التجمعية بمكناس في مجال التأطير والتكوين.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Rni direct هو آلية تواصلية رقمية، يوفر باقة من الخدمات والتي ستربط جميِع المناضلين بالحزب، وترفع من أدائهم، وسيمكن هذا التطبيق المهتمين بقضايا الحزب، من الولوج إلى المعلومة ومشاركتها مع الجميع على نطاق واسع.