التجمع الوطني للأحرار يعطي انطلاقة دورة تكوينية حول تطبيق Rni direct

انطلقت اليوم الجمعة 10 فبراير 2017، بالمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط، فعاليات الدورة التكوينية حول تطبيق Rni direct، التي تروم تكوين 150 شاب وشابة حول كيفية استخدام التطبيق المذكور.
وفي كلمة له بالمناسبة قال الأخ مصطفى بايتاس، مدير المقر المركزي للحزب، إن الدينامية الجديدة التي أطلقها التجمع الوطني للأحرار، مباشرة بعد انتخاب الأخ الرئيس عزيز أخنوش في المؤتمر الاستثنائي الأخير، تهدف إلى وضع خارطة طريق لعمل الحزب على المدى البعيد، والى هيكلته وفق منظور يهدف إلى إشراك كل التجمعيات والتجمعيين في اتخاذ القرار الحزبي.
مؤكدا على انه في اقل من 100 من المؤتمر الاستثنائي الأخير، تم تنفيذ جميع الوعود التي وعد بها الأخ الرئيس، ومضيفا في ذات السياق أن الحزب قدم إستراتيجيته الجديدة، التي تهدف إلى تفعيل الديمقراطية الداخلية، والحكامة الجيدة.
وفي نفس السياق شدد الأخ مصطفى بايتاس، على أن الدينامية الجديدة يجب ألا تبقى حبيسة المركز، بل يجب أن تنتقل إلى كل الفروع، للدفاع عن مواقف الحزب ورموزه.
من جهته أكد الأخ أمين الأزهر، نائب مدير المقر المركزي للحزب، أن الهدف من إنشاء تطبيق Rni direct، هو خلق فضاء للتواصل مع جميع المناضلات والمناضلين التجمعيين، وتشجيعهم على ترسيم انخراطاتهم داخل الحزب، عن طريق الحصول على بطاقة العضوية الالكترونية.
مضيفا في نفس الإطار أن هذا المخطط يقوم على ضرورة تكوين 150 شاب وشابة، والذين سيشرفون بدورهم على تكوين مجموعة من الشباب داخل الأقاليم التي ينتمون إليها.
مشددا على أن التطبيق Rni directمن الآليات التي وضعها الحزب لأجل تلقي اقتراحات مناضليه وتصوراتهم، في كل ما يتعلق بتجويد عمل مؤسساته.