التطبيق التفاعلي للتواصل بين التجمعيين “Rni Direct”تعرف على مزايا

شهد لقاء أكادير الختامي لفعاليات الجولة الجهوية يوم الأحد 15 يناير إطلاق الحزب لتطبيق RNI Direct الذي يهدف إلى تسهيل عملية التواصل بين المناضلين التجمعيين، وتدبير الموارد البشرية للحزب بشكل فعال.

تطبيق RNI Direct يعد باقة من الخدمات، تربط جميِع مناضلي الحزب، وترفع من أدائه.

ويمكن التطبيق المنخرطين والمتعاطفين مع الحزب من المشاركة في أنشطة التجمع الوطني للأحرار أينما كانوا، في سابقة من نوعها ترفع من جودة تدبير الموارد البشرية وتصعد به إلى مصاف الأحزاب العصرية التي تتبنى مبدأ الديمقراطية التشاركية والمباشرة في الشأن الحزبي.

RNI Direct تضم بطاقة انخراط إلكترونية ذكية ستمكن المناضلين من التفاعل مع هياكل الحزب، ومن التصويت في مؤتمرات ومجالس الحزب، وإبداء الآراء في التوجهات وبرامج الحزب.

الباقة تضم أيضا تطبيقا عل الهاتف يمكن من تتبع مسار الانخراط للملتحقين الجدد، والمشاركة في استطلاعات الحزب والتصويت على المستوى الجهوي أو الوطني والمشاركة في اللقاءات المنظمة من طرف الحزب.
التطبيق يمكن أيضا من ربط الاتصال بمنتخبي الحزب على المستوى الجهوي والوطني ومواكبة المتعاطفين، كما تمنح إمكانية دفع رسوم الإنخراط والتبرع للحزب بشكل مباشر.

ويمكن الحصول على معلومات أكثر حول التطبيق من خلال الاتصال بمراكز النداء على الرقم التالي 0801007575.

ويأتي إطلاق هذا التطبيق تماشيا مع الدينامية الجديدة التي يشهدها التجمع الوطني للأحرار فقد اختار الحزب التطوير من آليات تواصله الرقمي مع المنخرطين، والتحديث من قاعدة بياناته من أجل تدبير محكم وتسيير أفضل للموارد البشرية للحزب.