وديع بنعبد الله يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس الإندونيسي

استقبل رئيس الجمهورية الإندونيسي السيد جوكو ويدودو، صباح اليوم الخميس بالقصر الرئاسي بجاكارتا، السفير الجديد لجلالة الملك محمد السادس بإندونيسيا، السيد وديع بنعبد الله الذي قدم له أوراق اعتماده كسفير مفوض فوق العادة للمملكة المغربية.

وأبرز السيد وديع بنعبد الله، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب الاستقبال، أن الرئيس الإندونيسي أعرب عن ارتياحه لمستوى العلاقات العريقة القائمة بين البلدين وعن رغبة بلاده في تطوير هذه العلاقات على كافة المستويات.

وثمن الرئيس الإندونيسي، يضيف السيد بنعبد الله، تطابق وجهات النظر بين البلدين في شتى المجالات وتقاسمهما لقيم التعددية وحرصهما على دعم الأمن والاستقرار في العالم، مشيرا إلى أن المغرب وإندونيسيا ينعمان بالاستقرار والأمن ويخطوان بتباث نحو ترسيخ الديمقراطية.

وطلب الرئيس الاندونيسي من السيد وديع بنعبد الله نقل تحياته الأخوية لجلالة الملك، وتقديره الكبير لشخص جلالته، وكذا متمنياته للشعب المغربي بالازدهار . ومن جهته نقل السيد وديع بنعبد الله أحر تحيات جلالة الملك محمد السادس لرئيس جمهورية إندونيسيا، وأبلغه العزم الراسخ لجلالته من أجل العمل على تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة منها التي تحظى باهتمام خاص لدى الدولتين كالطاقات المتجددة والصيد البحري والفلاحة وصناعة الأسمدة معربا عن الأمل في العمل سويا من أجل انعقاد اللجنة المشتركة المغربية الإندونيسية في أقرب الآجال.