كوب 22 : الأخ مزوار يؤكد أن جميع الأطراف ستحترم التزاماتها وستمضي في نفس الاتجاه في إطار جهد جماعي ومطرد

cop4

أكد الأخ صلاح الدين مزوار رئيس مؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار حول التغيرات المناخية (كوب 22) أن جميع الأطراف ستحترم التزاماتها وستمضي في نفس الاتجاه في إطار جهد جماعي ومطرد.

وقال مزوار في تصريح عقب نتائج الانتخابات الرئاسية الامريكية اليوم الأربعاء ” نحن مقتنعون بأن جميع الأطراف سيحترمون التزاماتهم وسيمضون في نفس الاتجاه في إطار هذا الجهد الجماعي والمطرد”.

وتابع السيد مزوار أن “قضية تغير المناخ تهم المحافظة على سبل البقاء وعلى كرامتنا وعلى الكوكب الوحيد الذي نعيش فيه جميعا”.

وأبرز أن رئاسة المؤتمر ستكمل الحوار والتعبئة لمواصلة التقدم المحرز بفضل مساهمة جميع الأطراف، وذلك بنفس روح الشمولية والعزم.

وقال مزوار ” بصفتي رئيسا للدورة 22 لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن تغير المناخ، أود أن أهنئ السيد دونالد ترامب بمناسبة انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية”.

وخلص إلى أن جميع البلدان والفاعلين الغير الحكوميين، سيضطلعون بمسؤولية جماعية لمواصلة التقدم الكبير الذي أنجز حتى الآن، مبرزا أنه “الآن، وبعد دخول اتفاق باريس حيز التنفيذ، فإن جميع البلدان والفاعلين الغير الحكوميين، يضطلعون بمسؤولية جماعية لمواصلة التقدم الكبير الذي أنجز حتى الآن”.