صلاح الدين المزوار من تمانار : التجمع فخور بإنجاح التجربة الحكومية الحالية

صلاح الدين المزوار من تمانار : التجمع فخور بإنجاح التجربة الحكومية الحاليةأكد صلاح الدين المزوار خلال لقاء تواصلي بتمانار قرب مدينة الصويرة أنه حان الوقت لإحداث رجة قوية بالعالم القروي ولخلق ظروف الحياة الكريمة لسكان المناطق المهمشة. وأضاف مزوار قائلا : “أنتم أناس أوفياء ولا يمكن إلا أن نبادلكم نفس الوفاء ومن هذا المنطلق من الواجب على المسؤول السياسي أن يكون واقعيا و ألا يبيع الأوهام بل من الواجب عليه إبداع حلول للمشاكل الموجودة”.
وفي سياق حديثه عن أوراش التنمية بالمغرب أردف المزوار أن التجمع الذي ساهم في تفعيل سياسة الأوراش الكبرى ببلادنا وصل إلى قناعة مفادها أن المغرب يتقدم بفضل أبناءه وعلى الحكومة استثمار غنى العنصر البشري الوطني لحل معضلة التنمية البشرية والمجالية
ولهذا يجب أن نلتفت اليوم إلى العالم القروي وأن نسرع من وثيرة حل المشاكل التي يتخبط فيها.
كما أوضح رئيس الحزب أن المغرب أبان للعالم أنه قادر على بناء المشاريع الكبرى من موانئ ومطارات وطرق ويحظى باحترام العالم والمؤسسات الدولية وهذه الثقة وصل اليها بعد أن أبان أنه قادر على الوفاء بالتزاماته.
وأضاف “أنا تحملت منذ 12 سنة 3 حقائب وزارية في حكومات مختلفة وأعرف إمكانية المغرب وطاقاته وأقول لدينا الامكانيات لكي نغير من ملامح العالم القروي في العشر سنوات المقبلة”
كما أضاف المزوار أن المغرب في محطة من نوع جديد والبلاد يجب أن تحافظ على مناعتها “شخصيا أنا ضد أي خطاب سياسي عنيف وضد التراشق بالكلمات وأقول أنه لا وصاية على المغاربة لأن المواطنين يحتاجون الى من يقدرهم ويحترمهم”.
وأثناء حديثه عن التصدع داخل الحكومة في نسختها الاولى قال المزوار أن التجمع تحمل المسؤولية غيرة على الوطن ونحن نفتخر أن التجمع أنجح التجربة الحكومية الحالية وأبان عن امكانية التعايش رغم الاختلافات الاديولوجية.