مزوار يعد بتعبيد الطرق وتمكين المناطق المهمشة من الولوج إلى المدرسة في تجمع خطابي بإقليم ورزازات

مزوار يعد بتعبيد الطرق وتمكين المناطق المهمشة من الولوج إلى المدرسة في تجمع خطابي بإقليم ورزازاتحل صلاح الدين المزوار اليوم الخميس برفقة أعضاء من المكتب السياسي ووكلاء اللوائح الوطنية بجماعة تندوان امغران التابعة لاقليم ورزازات حيث ترأس مهرجانا خطابيا أشاد خلاله بالارتباط الوثيق لساكنة المنطقة بوطنها واخلاصها له وذلك منذ المحطة المهمة التي عرفها المغرب سنة 2011 خلال التصويت على الدستور، كما صرح بأن الحزب رشح شابا من أبناء قبائل امغران لمعرفته الدقيقة بمشاكل المنطقة ولأنه أهل للثقة.
وأكد رئيس التجمع الوطني للأحرار أن حزبه يهدف خلال الخمس سنوات المقبلة، في حال قيادته للحكومة المقبلة، إلى أن “يحس المغاربة بالتغيير”، قبل أن يضيف بالقول: “والحزب ديالنا لما تيقول شي حاجة تيكون قاد عليها”.
في نفس السياق شدد المزوار على أن ‘’التجمع يضع كرامة المواطن والاهتمام بالعالم القروي والمناطق المهمشة في صلب المخططات التنموية خلال الخمس سنوات المقبلة باعتبارها تندرج ضمن أولوياته”.
كما أكد مزوار خلال زيارته لسمرير أنه لن ينسى الترحاب الذي حظي به خلال هذه الزيارة وأن سيعمل كل ما في جهده لفك العزلة عن هذه المناطق.
و من جهته قال عبد اللطيف اعفير مرشح الحزب بدائرة ورزازات إنه يجب أن تكون الطرق والمدراس أولوية ويجب فتح افاق العمل للشباب، كما يجب أن نعزز التضامن من أجل توزيع عادل للثروة.