تطوان : حزب التجمع الوطني للأحرار يخلق الحدث بالمدينة العتيقة بتطوان

حزب التجمع الوطني للأحرار يخلق الحدث بالمدينة العتيقة بتطوانبعد بداية العد العكسي ، لنهاية الحملة الإنتخابية ، لإستحقاقات 4 شتنبر المحلية والجهوية ،يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان تنظيم حملاته الانتخابية في جل احياء وازقة وشوارع وساحات المدينة تطوان من خلال عدد كبير من الخليات التي تظم مناضلي ومناصري الحزب بتطوان.
وفي هذا الشأن قاد مساء هذا الثلاثاء المرشح عبد السلام الدامون بالمدينة العتيقة الداعم لانشطته وحملاته الانتخابية مسيرة تواصلية شعبية حاشدة شارك فيها ازيد من 1600 من مناصري الحمامة بالمدينة حاملين يافطات وشعارات الحزب.
كما عاينت خاصة بريس أن المسيرة لاقت ترحابا كبيرا وقبولا منقطع النظير من طرف المارة وساكنة الأحياء التي مرت منها المسيرة .
وفي هذا السياق أكد السيد عبد السلام الدامون في تصريحه لخاصة بريس ان المرشحين بالحزب ستكون لهم حظوظ وافرة للفوز نظرا للدعم التي تحظى بها الحمامة محليا ووطنيا وفي ذات الآن طالبا دعمهم وتأييدهم له، خاطبا ود أصواتهم للتصويت على رمز الحمامة لحزب التجمع الوطني للأحرار بشقيه المحلي والجهوي، هذه الأصوت التي ستمكن الحزب لا محالة من انتزاع أغلبية مريحة لترأس المجلس البلدي لبني شيكر خلال الولاية القادمة. وهذا يتضح جليا من خلال ترحيب المواطنين اليوم في هذه المسيرة بالمدينة العتيقة بمناضلي الحزب والهتاف باسم ابن مدينتهم السيد عبد السلام الدامون.