مزوار في تجمع خطابي كبير بكلميم امباركة بوعيدة رمز الكفاءة و النزاهة و الأمل لجهة كلميم واد نون

مزوار في تجمع خطابي كبير بكلميم امباركة بوعيدة رمز الكفاءة و النزاهة و الأمل لجهة كلميم واد نون مزوار في تجمع خطابي كبير بكلميم امباركة بوعيدة رمز الكفاءة و النزاهة و الأمل لجهة كلميم واد نون مزوار في تجمع خطابي كبير بكلميم امباركة بوعيدة رمز الكفاءة و النزاهة و الأمل لجهة كلميم واد نون مزوار في تجمع خطابي كبير بكلميم امباركة بوعيدة رمز الكفاءة و النزاهة و الأمل لجهة كلميم واد نون مزوار في تجمع خطابي كبير بكلميم امباركة بوعيدة رمز الكفاءة و النزاهة و الأمل لجهة كلميم واد نوناحتضنت كلميم اليوم الثلاثاء فاتح شتنبر 2015، لقاء مفتوحا ترأسه صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، و امباركة بوعيدة وكيلة لائحة الحزب بجهة كلميم واد نون، ووديع بنعبد الله عضو المكتب السياسي، و النائبة فاطمة تابعمرانت، وعدد مناضلي الحزب الجهة.

وعرف اللقاء حضورا جماهيريا هاما يعكس الدعم اللامشروط لأبناء و بنات جهة كلميم واد نون لمباركة بوعيدة مرشحة الحزب للجهة، وعبد الرحيم بنبوعيدة

واعتبرت امباركة بوعيدة في كلمتها أن اللحظة التاريخية التي تعيشها اليوم تستحضر خلالها روح الوالد الحاج بوعيدة الذي كان رمزا وطنيا صادقا.

وقالت بوعيدة إنها استجابت لطلب الساكنة من اجل الترشح لانتخابات الرابع من شتنبر،دون تردد من اجل التغيير والتجديد بكلميم مسقط رأسها، منوهة بالتلاحم المجتمعي الذي يطبع ساكنة جهة كلميم واد نون، ومؤكدة على أن قوة المجتمع الواد نوني، تكمن في اتحاد و تضامن جميع أعضائه بمكوناته الاجتماعية.

وخاطبت امباركة بوعيدة الحضور بتأكيدها على أن مستقبل المنطقة بيد أبنائها مشددة على المنطقة في حاجة إلى تطوير خدماتها و بنياتها التحتية و إحداث فرص الشغل لأبنائها، ولن يتم ذلك تضيف بوعيدة إلا بإشراك الكفاءات و الساكنة لتحقيق الإقلاع الاقتصادي المنشود للجهة.

من جانبه أكد صلاح الدين مزوار في كلمته أن موعد الرابع من شتنبر فرصة تاريخية للقطع مع لوبيات الفساد ، معتبرا آن جهة كلميم في حاجة ماسة إلى نخبة تتمتع بالكفاءة و المصداقية.

وقال مزوار أن امباركة بوعيدة مبعث فخر لجهة كلميم واد نون،فمواقفها وهي تحمل حقيبة الوزارة المنتدبة في الخارجية إلى جانبي تشهد على ذلك لدفاعها عن وطنها ووحدته الترابية مؤكدا أن جميع الأقاليم الصحراوية للمملكة تتمتع بالطاقات و الكفاءات التي نعتز بها.

ولم يفت رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار التأكيد على أن نجاح الساكنة في اختيار النزاهة و الكفاءة في شخص بوعيدة سيساهم في إخراج جهة كلميم واد نون من الفقر و التهميش و البطالة مشدد على أنه باختيار الساكنة للشخص المناسب سيساهمون في نجاح مشروع الجهوية بالأقاليم الجنوبية وسيضمون بذلك وحدة بلادهم و الأمل لأبنائهم.

من جهة أخرى أكد صلاح الدين مزوار أن حزب التجمع الوطني للأحرار، كان ولازال إلى جانب سكان الأقاليم الجنوبية للمملكة يدافع عن مصالحهم و مصالح الوطن، معتبرا أن الحزب لا تهمه المناصب آو المسؤوليات بقدر ما يهمه مغرب جديد مستقر ومتضامن وموحد.