جهة وادي الذهب الكويرة : حزب التجمع الوطني للأحرار عازم على تحقيق نتائج مشجعة على المستويين المحلي والجهوي(منسق جهوي)

rniأكد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار  بجهة وادي الذهب الكويرة، السيد محمد بوبكر، أن حزب الحمامة عازم على تحقيق نتائج  مشجعة على المستويين المحلي والجهوي.

وأضاف السيد محمد بوبكر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الحزب  بالجهة يعتمد على مناضليه المشهود لهم بالاستقامة والكفاءة في تحقيق نتائج ايجابية  خلال استحقاقات الرابع من شتنبر القادم، وأيضا من خلال لوائحه المتجانسة بين  المترشحين الذين تم اختيارهم بكل دقة لتمثيل الحزب في هذه الانتخابات.

وأوضح بوبكر أن الحزب خلق الحدث بترشيحه لأشخاص ذوي كفاءات عالية، حيث عرفت  لائحتي الحزب(المحلي والجهوي) نوعا من التجانس الاجتماعي الذي يجمع بين مختلف  الطوائف والقبائل والإثنيات الثقافية واللغوية، مما يجعل هاتين اللائحتين تراعي  مكونات الساكنة وتتماشى مع نظرة الحزب الشاملة للنهوض بأوضاع المواطنين باختلاف  أصنافهم وتوجهاتهم.

من جهته وفي تصريح مماثل، أكد وكيل لائحة الحزب ببلدية الداخلة، السيد حميد  الزيتوني، أن الحزب يولي اهتماما بالغا لهذه الانتخابات في ظل الصلاحيات الجديدة  والواسعة التي أولاها الدستور الجديدة لكل من الجهة والبلدية في تدبير الشأن  المحلي.

وأضاف السيد الزيتوني، أن برنامج حزب الحمامة بجهة وادي الذهب الكويرة متكامل  ومبني على أسس صلبة تتوخى تحقيق التنمية المستدامة والنهوض بأوضاع الجهة اجتماعيا  واقتصاديا وثقافيا وكذا النهوض بالبنيات التحتية.

من جانبه، قال وكيل اللائحة بالجهة، السيد مولاي الحسن الطالبي، إن الحزب  سيخلق المفاجئة بفضل تجانس لوائحه الانتخابية وبرنامجه المتكامل والذي يعكس نظرة  الحزب القريبة من المواطن.

وأوضح السيد الطالبي أن حزب الحمامة يضم مجموعة من المناضلين والمناضلات الذين  يمثلون جميع الأطياف الاجتماعية والثقافية واللغوية المكونة للمنطقة، والتي ستخدم  لا محالة مصلحة الساكنة وستعمل أيضا على مواصلة النضال من أجل تحقيق تنمية شاملة  على جميع المستويات.