مزوار يترأس تجمعا خطابيا في العاصمة الإسماعيلية “مكناس في القلب وعهدنا معكم سيظل تابثا”

مزوار يترأس تجمعا خطابا في العاصمة الإسماعيليةاحتضنت قاعة الأحباس بمكناس، السبت 29 غشت 2015 تجمعا خطابا ترأسه صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار وأعضاء المكتب السياسي، ومرشحي ومرشحات الحزب بالمدينة.
وعرف هذا المهرجان الخطابي، حضورا لافتا لأبناء و بنات مكناس الذين الذين حضروا بكثافة لهذا التجمع الخطابي ، فضلا على عدد مهم من مناضلي حزبر التجمع الوطني للاحرار لدعم وكيل اللائحة بدر الطاهري.

وأكد مزوار في خطابه انه ابن مدينة مكناس، ويفتخر بالانتماء اليها مضيفا أنه يتقاسم مع ساكنتها همومهم و مشاكلهم،متمنيا أن يكون في مرشحو الحزب مستوى تطلعات أبنائها  و بناتها .

وشدد صلاح الدين مزوار، على أن  وجوده اليوم بمكناس  جاء من أجل تجديد العهد و الالتزام مع  المدينة وساكنتها من خلال برنامج الحزب على مستوى الجهة الذي يتضمن تدابير عملية تروم الرفع من وتيرة الاستثمار بالمدينة واحداث مناصب شغل مزوار يترأس تجمعا خطابا في العاصمة الإسماعيليةلشبابها و جعلها واجهة سياحية وثقافية نموذجية،  وإعطائها دفعة قوية على جميع الأصعدة لتستعيد إشعاعها، و وتتبوأ المكانة التي تستحق كعاصمة اقتصادية للجهة.

و في نفس السياق ، اعتبر رئيس التجمع الوطني للاحرار،ان مكناس  في حاجة ماسة إلى تدبير محلي عقلاني ناجع،   يتسم بالحكامة الجيدة  و حسن التسيير، و اشراك أبنائها الأوفياء و المخلصين في رؤية تنميتها الشاملة لاخراجها من جحيمىالاقصاء والتهميش الذي تعانيه منذ عقود بسبب سوء التدبير .

و اكد مزوار أن التجمع الوطني للاحرار،  اختار لاستحقاق الرابع من شتنبر نخبة شابة وذات كفاءة عالية  من خيرة  أبناء المدينة، يتمتعون بالاستقامة وحسن السلوك  يرفعون شعار التحدي، و سيلتزمون بميثاق  أخلاقي مع ساكنتها للنهوض بأوضاع مزوار يترأس تجمعا خطابا في العاصمة الإسماعيليةشبابها و لتطويرها.

من جهة اخرى، وعد صلاح الدين مزوار بجلب العديد من الاستثمارات للمدينة لتشغيل الشباب، ولجعلها قطبا صناعيا بامتياز لتصنيع السيارات، و خلق قطب لصناعة المواد الغذائية لتصبح  قوة اقتصادية لها مكانتها داخل النسيج الاقتصادي المغربي، مؤكدا أن هناك برنامج تنموي شامل خصص له غلاف مالي قدره خمسين مليار درهم ستستفيد منه الجهات سبدافع التجمع على ان تستفيد منه جهة مكناس  لفك العزلة على المناطق المحيطة بها ، خاصة بالعالم القروي .