الداخلة : التجمع الوطني للأحرار يرسم خارطة الطريق لحملته الإنتخابية

الداخلة : التجمع الوطني للأحرار يرسم خارطة الطريق لحملته الإنتخابيةعقد حزب التجمع الوطني للأحرارالاثنين 23 غشت 2015  اجتماعا بين مرشحي لائحتيه الجماعية والجهوية على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب وأكد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار السيد محمد بوبكر أن الحزب عازم على تحقيق نتائج مشجعة على مستوى البلدية وكذا الجهة، باعتماده على مناضليه الذين لا يحتاجون الى تعريف، ومن خلال لائحتين متجانستين بكل المعايير، مشيرا الى أن تشكيل لائحتي الحزب  بالجهة خلق المفاجئة وجاء بنوع من التجانس الإجتماعي الذي يجمع بين مختلف الطوائف والقبائل والإثنيات  الثقافية واللغوية، مما يجعل هذه اللوائح تراعي مكونات الساكنة وتتماشى مع نظرتها الشاملة للنهوض بأوضاع المواطنين باختلاف أصنافهم وتوجهاتهم.

ومن جهته أبدى الزيتوني وكيل لائحة الحزب للبلدية، تفائله بمسار الحزب وصيته على مستوى الجهة وأكد أن الحزب يولي اهتماما بالغا لهذه الإنتخابات في ظل الصلاحيات الجديدة والواسعة التي أولاها الدستور الجديدة لكل من الجهة والبلدية في تدبير الشأن المحلي. وأضاف أن برنامج الحزب متكامل وينبني على أسس متجانسة تتوخى تحقيق التنمية المستدامة والنهوض بأوضاع الجهة اجتماعيا واقتصاديا ومن خلال النهوض بالبنيات التحتية.

أما مولاي الحسن الطالبي فقد أكد، أن الحزب سيحقق المفاجئة بفضل تجانس لوائحه الإنتخابية وبرنامجه المتكامل والذي يعكس نظرة الحزب القريبة من المواطن.

كما أكدت العديد من المناضلات ومناضلي الحزب، وعلى رأسهم وكيلتي لائحتي الحزب مصكول باعمر وجميلة وشنان، أن الحزب يضم مجموعة من المناضلين والمناضلات الذين يمثلون جميع الأطياف الثقافية واللغوية والإثنية المكونة للمنطقة، والتي ستخدم مصلحة الساكنة وستعمل على مواصلة النضال من أجل تحقيق تنمية شاملة على جميع المستويات.