بمناسبة انطلاق الحملة الانتخابية للتجمع الوطني للأحرار بتطوان مزوار : حزبنا يقدم كفاءات للمواطنين وبرامج واقعية لتنمية الجهات

مزوار في كلمة بمناسبة انطلاق الحملة الانتخابية للحزب بتطوان حزبنا يقدم كفاءات للمواطنين وبرامج واقعية لتنمية الجهاتاشرف صلاح الدين مزوار رئيس التجمع الوطني للأحرار، يوم السبت 22 غشت 2015، على عملية انطلاق الحملة الانتخابية للحزب بتطوان بقاعة السينما “ابنيدا”،حيث تم تنظيم مهرجان خطابي حضره حشد جماهيري كبير، بالإضافة الى مشاركة اعضاء المكتب السياسي للحزب.

واثنى السيد مزوار،على العمل الذي قام به السيد رشيد الطالبي العلمي وكيل لائحة الحزب بجهة طنجة تطوان،طيلة تحمله مسؤولية تدبير الجهة داعيا الناخبين الى تجديد ثقتهم فيه، معتبرا ان المدينة اصبحت اليوم منخرطة في التنمية بفضل مؤهلاتها و امكانياتها، و رجالها و نسائها.

وفي نفس السياق قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ان اختيار مدينة تطوان لإطلاق الحملة الانتخابية للحزب، يرجع لكونها رمز الحمامة والتحدي،ولأنها شهدت تحولات في عشر سنوات الماضية، حيث كانت تنعت ببؤرة التهميش والفقر، وألان صارت غنية بمواردها وإمكانياتها الهائلة.

وشدد السيد مزوار، على ان المرأة قوة المجتمع المغربي، ولا يمكن أن يبنى هذا المجتمع بخمسين في المائة فقط من مواطنيه لان النساء ركيزة البلاد، معتبرا ان المساواة حق لهن، وان هن سيحظين بعناية خاصة ضمن برامج، وخطط وإستراتيجيات التنمية.

و لم يفت السيد مزوار التأكيد، على ان الشباب هم قوة الدفع، وسيظلون دوما هم الرهان و الأمل، لأنهم مكون ولبنة أساسية في هندسة السياسات العمومية، داعيا اياهم إلى الانخراط في الحياة السياسية من أجل تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم.

ومن جهة اخرى قال السيد مزوار، اننا ندخل هذه الحملة مقتنعين بسياسة القرب من المواطن، ونعتبر أن انخراطه هو السبيل لنماء البلاد والدفع بالمسار الديمقراطي

مؤكدا في هذا السياق، على ان التجمع الوطني للأحرار، حزب يقدم كفاءات للمواطنين وبرامج واقعية لتنمية الجهات، و يرفض الدخول في النقاشات الهامشية، داعيا المواطنات و المواطنين الى وضع ثقتهم في التجمع الوطني للاحرار.