إتحادية التجمع الوطني للأحرار بأنفا تنظم مائدة مستديرة

إتحادية التجمع الوطني للأحرار بأنفا تنظم مائدة مستديرةنظمت لجنة الأطر بإتحادية أنفا، يوم الأربعاء 18 مارس2015 ، مائدة مستديرة حول موضوع مشاريع القوانين 111ـ14  المتعلق بتنظيم الجهات، و112ـ14 المتعلق بتنظيم العمالات و الأقاليم، و 113ـ14 المتعلق بتنظيم الجماعات، و اطر هذه المائدة الأستاذ مولاي عبد العزيز العلوي الحافظي عضو المكتب السياسي للحزب.

اللقاء افتتحه السيد وديع بنعبد الله، منسق اتحادية آنفا، الذي أثنى على الدور الذي تقوم به لجنة الأطر في توعية المواطنين، و مساهمتها في إشعاع الحزب بمدينة الدار البيضاء، كما شكر السيد مولاي عبد العزيز على قبوله الدعوة.

بعد ذلك وبعد أخذه الكلمة، بسط الأستاذ مولاي عبد العزيز العلوي الحافظي، أمام الحضور الخطوط العريضة التي جاءت بها هذه مشاريع القوانين، موضحا أهم المستجدات جاءت بها بالنسبة للناخب و المنتخب،كما قدم رأي الحزب في مجموعة من النقاط.

من جهته أكد الأخ يوسف الجمل منسق لجنة الأطر بالاتحادية، على أن هذا اللقاء سيشكل أرضية للنقاش للإجتماعات القادمة داعيا الأطر إلى دراسة مشاريع القوانين التي توصلوا بها عبر البريد الإلكتروني، و تدوين ملاحظاتهم ومقترحاتهم ليتم إرسالها للفريق التجمعي بمجلس النواب.