السيد مزوار يلتقي رئيس الحكومة المصرية

السيد مزوار يلتقي رئيس الحكومة المصريةاجرى السيد صلاح الدين مزوار ، على هامش مشاركته في القمة الفرنكفونية بدكار ، اليوم الأحد 30 نونبر 2014, محادثات ثنائية مع السيد ابراهيم محلب، رئيس حكومة جمهورية مصر العربية.

وتمحورت المحادثات بين الطرفين حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية ، حيث ابلغ السيد محلب وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الى جلالة الملك محمد السادس، مؤكدا له أسمى عبارات التقدير والاحترام التي يكنها الرئيس المصري لجلالته ، وحرص مصر على عمق  العلاقات الأخوية بين البلدين.  

كما اكد السيد مزوار تقدير المغرب لمصر والدور الإقليمي المتميز الذي تلعبه  في سبيل إقرار السلم والاستقرار بالمنطقة،  مجددا موقف المغرب التابث  اتجاه  دعم استقرار مصر وجهودها في محاربة الإرهاب ، ولم يفت السيد الوزير التأكيد على عمق ومتانة العلاقات بين البلدين والشعبين المغربي والمصري.

كما أشاد رئيس الحكومة المصرية بدور جلالة الملك في استتباب الاستقرار والأمن بالمنطقة وسعيه الحثيث من اجل  إرساء قيم  السلم والتسامح ، منوها في الاطار ذاته بالتفاهم المشترك بين البلدين في جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك. 

واتفق الطرفان على الاستمرار في التنسيق المشترك لتعميق علاقات الشراكة بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية.