السيد محمد عبو يعقد لقاء تواصليا مع مسؤولي ومناضلي الحزب بجهة سوس ماسة درعة

السيد محمد عبو يعقد لقاء تواصليا مع مسؤولي ومناضلي الحزب بجهة سوس ماسة درعة انعقد لقاء حزبي للتجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة درعة بمنزل الأخ المستشار البرلماني الحسين أشنكلي، حيث ترأس اللقاء السيد محمد عبو عضو المكتب السياسي للحزب، وبحضور السيد المنسق الجهوي للحزب وعدد كبير من مسؤولي الحزب ومناضليه بهذه الجهة العزيزة.

وافتتح هذا اللقاء بكلمة ترحيبية من طرف السيد المستشار الحسين أشنكلي، بعد ذلك أخذ الكلمة السيد عبو وتطرق في تدخله باستفاضة إلى توجيهات السيد رئيس الحزب وما اتفق عليه خلال انعقاد المكاتب السياسية الأخيرة، والتي تهم العمل الحزبي والتنظيمات المؤسساتية داخل الحزب.

وأعقب ذلك مجموعة من التدخلات والتي همت بالأساس عددا من المشاكل الحزبية بجهة سوس ماسة درعة، منها على سبيل المثال لا الحصر، عقد المؤتمر الجهوي بهذه المنطقة، بعض المتابعات القضائية في حق رؤساء الجماعات التجمعيين بالجهة، وكذا تفعيل التواصل بين المسؤولين الحزبيين المركزيين والمناضلين بالجهة.

وقبل الختام، تفاعل السيد عبو مع كل التدخلات، حيث تم الاتفاق على مجموعة من النقط خصوصا إيصال كل الاقتراحات إلى المكتب السياسي، واختتم هذا الجمع المبارك في الأخير بتلاوة الفاتحة.