السيد محمد عبو يترأس حفلا لتوشيح بعض أطر الوزارة والمؤسسات التابعة لها بأوسمة ملكية


ترأس السيد محمد عبو، الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، المكلف بالتجارة الخارجية، يوم الأربعاء 19 فبراير 2014 بمقر الوزارة، حفلا على شرف أطر وأعوان الوزارة والمؤسسات التابعة لها، المنعم عليهم بأوسمة ملكية بمناسبة عيد العرش المجيد لسنة 2013، والمحالين على التقاعد برسم السنة ذاتها.

وبهذه المناسبة الكريمة، ألقى السيد الوزير كلمة هنأ فيها المنعم عليهم بتشريفهم بالأوسمة الملكية، ومنوها بما أسداه هؤلاء الأطر من مساهمة قيمة في تمييز الوزارة والمؤسسات التابعة لها.

كما شكر بالمناسبة الأطر والأعوان المحالين على التقاعد برسم سنة 2013، لما برهنوا عليه طيلة عملهم بالإدارة من جدية وتفان وإخلاص في جميع الأعمال الموكولة إليهم.

وخلال هذا الحفل، وشح السيد الوزير، السادة الأطر والأعوان المنعم عليهم بالأوسمة الملكية، كما تم تقديم هدايا تذكارية ورسائل شكر وعرفان بمناسبة الإحالة على التقاعد.

وفي ختام هذا الحفل تمت تلاوة برقية الولاء والتقدير التي وجهها السيد الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالتجارة الخارجية، إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.